سعر البيتكوين يتراجع أكثر من 5% واللون الأحمر يعود لسوق العملات الرقمية من جديد - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يتراجع أكثر من 5% واللون الأحمر يعود لسوق العملات الرقمية من جديد

تراجعت أسعار العملات الرقمية خلال تعاملات اليوم بشكل ملحوظ وخاصةً سعر البيتكوين، وذلك على خلفية تحركات البنك الاحتياطي الفيدرالي أمس وتعميقه لإجراءات التحفيز للاقتصاد مع زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

تراجع سعر البيتكوين اليوم بنسبة تصل إلى 5.22% وذلك في تمام الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش، ليستقر سعر العملة الرائدة في سوق التشفير عند مستويات 6924.94 دولار بعد أن كانت تتداول فوق مستويات 7 آلاف دولار.

تراجعت أيضاً عملة الإيثريوم بشكل حاد اليوم حتى وصلت إلى مستويات 158.88 دولار، بتسجيل انخفاض خلال تداولات اليوم وصل إلى الآن لنحو 7.48%.

بلغت نسبة تراجع عملة الريبل اليوم 5.57% لتنضم بذلك إلى موجة الانخفاضات التي سادت العملات الرقمية اليوم. حيث يتم تدول عملة الريبل الآن عند مستوى 0.1881 دولار.

من ناحية أخرى كانت عملة بيتكوين اس في الأبرز اليوم في التراجع، حيث بلغت نسبة تراجعها 11.94% واستقرت قرب مستويات 191.32 دولار.

طال التراجع أيضاً عملة بيتكوين كاش التي سجلت انخفاض بنسبة 10.22% واستقر سعرها اليوم حول مستويات 237.83 دولار.

على نحو متصل يواصل فيروس كورونا في زيادة اعداد المصابين به حول العالم، حيث بلغ اجمالي الاصابات في جميع دول العالم اليوم نحو 1614861 حالة، بينما وصلت الوفيات إلى 96791 حالة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق