سعر الدولار مقابل الين الياباني يهبط من مستويات 111 وسط بيانات أمريكية مفاجأة - أخبار المال
فوركس

سعر الدولار مقابل الين الياباني يهبط من مستويات 111 وسط بيانات أمريكية مفاجأة

هبط  سعر الدولار مقابل الين الياباني مع بداية تعاملات جلسة اليوم الخميس 26 مارس.

فـ على الرغم من الجلسة المتباينة التي شهدها زوج الدولار ين أمس الأربعاء 25 مارس، حيث صعد الزوج ونجح في ملامسة مستويات 111.68 ولكنه تراجع مع نهاية الجلسة ليغلق عند مستويات 111.19.

ومع افتتاحية تداولات جلسة اليوم الخميس 26 مارس، هبط زوج الدولار ين من مستويات 111.19 ليتداول الآن وقت كتابة هذا التقرير قرب مستويات 109.60.

وصدر منذ قليل طلبات البطالة المبدأية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أظهرت ارتفاع بقوة ليسجل 3.3 مليون طلب، في حين كانت التوقعات تشير إلى مليون طلب فقط، فهي ثلاثة أضعاف التوقعات!

مع العلم أن القرأة السابقة لمؤشر طلبات البطالة المبدأية كانت عند مستويات 281 ألف شخص.

هذا الأمر عزز من ضعف الدولار أمام الين الياباني عند صدور الخبر مما أدى إلى مزيد من الهبوط.

وتراجع أمس مؤشر الأسهم الياباني النيكاي ليسجل تراجعات بلغت 4.51%، ومازالت العقود الآجلة الأمريكية تُحاول التقلص من خسائرها الصباحية مع اقتراب افتتاحية جلسة وول ستريت.

وستصدر مع بداية تداولات الغد الجمعة 27 مارس بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في اليابان، وتشير التوقعات إلى تراجع في نتائج التضخم اليابانية عند 0.4% في حين كانت الشهر الماضي عند مستويات 0.5%

سعر الدولار مقابل الين الياباني من الناحية الفنية:

سعر الدولار مقابل الين الياباني يخسر مستويات الدعم 109.80
سعر الدولار مقابل الين الياباني يخسر مستويات الدعم 109.80

بالنظر إلى زوج الدولار ين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه قد تم كسر مستويات الدعم الثانوية 109.80، والمتوسط المتحرك الأسي 20.

مما يجعل نظرتنا على الزوج بيعية لإختبار مستويات الدعم التالية عند مستويات 108.30.

تظل هذه النظرة قائمة طالما يتداول الزوج أسفل مستويات المقاومة 111.60.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق