سعر اليورو مقابل الدولار يتراجع خلال تعاملات الاسبوع الماضي - أخبار المال
فوركس

سعر اليورو مقابل الدولار يتراجع خلال تعاملات الاسبوع الماضي

تراجع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات جلسات الاسبوع الماضي.

حيث افتتح زوج اليورو دولار تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 1.0949 وصعد ليلامس مستويات 1.0992 ولكنه سرعان ما تراجع بقوة ليلامس مستويات 1.0812، وقلص من خسائره عند الإغلاق الاسبوعي، ليسجل إغلاق أسبوعي عند مستويات 1.0872.

ومع افتتاحية تداولات جلسة اليوم 20 ابريل، مازال حالة من التداول العرضي على زوج اليورو مقابل الدولار بين مستويات 1.0896 ومستويات 1.0881.

ونجحت أسواق الاسهم الأوروبية في تسجيل إغلاقات صاعدة خلال جلسة تداول اليوم، حيث أغلق مؤشر الفوتسي البريطاني مُحققًا صعود بنسبة 0.45% وكذلك مؤشر الداكس الألماني أغلق على صعود بنسبة 0.47% ومؤشر الكاك الفرنسي أغلق على صعود بنسبة 0.65%.

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد قررت فتح باب العودة إلى المدارس خلال بداية شهر مايو القادم.

ومازال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في جدال مع رؤساء الولايات الأمريكية حول سُبل إعادة فتح الاقتصاد مرة أخرى، فحكام الولايات الأمريكية لا يريدون فتح الاقتصاد مجددًا حتى لا يتفاقم وضع الإصابات، بينما يريد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعادة فتح الاقتصاد كي يستعيد سوق العمل نشاطه مرة أخرى، خاصًة بعد الخسائر الكبيرة التي تعرض لها سوق العمل في الثلاثة أسابيع الماضية بسبب توقف الحياة بسبب فيروس كورونا.

سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي من الناحية الفنية:

سعر اليورو مقابل الدولار يستمر في التداول العرضي
سعر اليورو مقابل الدولار يستمر في التداول العرضي

بالنظر إلى زوج اليورو دولار على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن الزوج حاليًا يتداول في نطاق عرضي ضيق.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها بدأت تعود إلى المنطقة الإيجابية.

ولكن وجهة نظرنا بأنه لا داعي للإستعجال في الشراء حاليًا، إلا مع اختراق مستويات المقاومة 1.1000

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق