سعر البيتكوين يرتفع اليوم بأكثر من 6% ويتصدر باقي العملات الرقمية - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يرتفع اليوم بأكثر من 6% ويتصدر باقي العملات الرقمية

ارتفع سعر البيتكوين في بداية تعاملات اليوم بشكل قوي تصدر به ارتفاعات باقي العملات الرقمية، يأتي هذا في الوقت الذي يزيد اتجاة المستثمرين فيه إلى استثمارات الملاذ الآمن بعد عودة المخاوف الاقتصادية بكامل قوتها إثر إعلان فشل العقار المرجو للقضاء على فيروس كورونا وتخليص الاقتصاد العالمي من ضغط الفيروس.

ارتفع سعر البيتكوين عند تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 6.45% وذلك في تمام الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش، ليستقر سعر البيتكوين عند مستويات قريبة من 7554.35 دولار.

ارتفعت أيضاً عملة الإيثريوم بنسبة تصل إلى نحو 3.75% واستقر سعرها عند مستويات 188.73 دولار أمريكي.

وصلت نسبة ارتفاع عملة الريبل اليوم إلى مستويات 4.21%، ليصل سعر العملة الآن إلى مستويات 0.1955 دولار أمريكي.

من ناحية اخرى كان ارتفاع سعر البيتكوين كاش وسعر البيتكوين اس في مميز اليوم، حيث سجلت العملة الأولى نسبة ارتفاع تصل إلى نحو 4.34% واستقرت عند مستويات قريبة من 239.44 دولار، في حين وصل سعر البيتكوين اس في إلى مستويات 195.17 دولار بارتفاع يصل نسبته إلى نحو 2.67%.

من ناحية أخرى كان اقبال المستثمرين اليوم على سوق العملات الرقمية وخاصة سعر البيتكوين الذي ارتفع، كل هذا بسبب عودة الذعر مرة أخرى إلى الأسواق العالمية مع فشل التجربة السريرية للعقار المحتمل ضد فيروس كورونا المستجد، وهو ما أعاد قوة اقبال المتداولين على استثمارات الملاذ الآمن مثل البيتكوين وغيرها لاحتمالية استمرار تداعيات فيروس كورونا السلبية على الاقتصاد العالمي.

على نحو متصل زاد إجمالي اعداد المصابين بفيروس كورونا حول دول العالم بزيادة يومية تصل إلى نحو 10555 حالة اصابة جديدة، ليرتفع الإجمالي اليوم إلى 2733599 حالة مؤكدة. بينما زادت الوفيات في جميع دول العالم إلى 191185 حالة وفاة بزيادة 266 اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق