سعر البيتكوين يُحقق 50% مكسب في أقل من 10 أيام...فهل من مزيد؟ - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يُحقق 50% مكسب في أقل من 10 أيام…فهل من مزيد؟

تداولات عرضية على سعر البيتكوين خلال جلسة أمس الثلاثاء 24 مارس.

حيث افتتح البيتكوين تداولاته عند مستويات 6489 وصعد ليلامس مستويات 6840، ولكن تراجع مع اقتراب الإغلاق اليومي ليغلق عند مستويات 6762، مُحققًا صعود بنسبة 4.17%.

وكانت تحركات الايثريم مثل سعر البيتكوين ولكن في نطاق ضيق أقل من البيتكوين، حيث افتتح الايثريم تداولاته عند مستويات 136.45 وصعد ليلامس مستويات 143.83 ولكنه تراجع مع الإغلاق اليومي، ليغلق الايثريم عند مستويات 138.84.

وبالنظر إلى تحركات البيتكوين منذ بداية 16 مارس، سنجد أن البيتكوين صعد من مستويات 4600 ليلامس اليوم مستويات 6968 وبالتالي حقق البيتكوين أرباح تقترب من 50% خلال هذه الفترة القصيرة .

وتُعد هذه هي النسبة الأعلى في الأرباح في ظل انهيارات تشهدها بورصات الأسهم في العالم، وخسائر كبيرة في أسعار النفط، وتراجعات على المعدن الأصفر الذهب.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين يحاول اختراق مستويات المقاومة 6970
سعر البيتكوين يحاول اختراق مستويات المقاومة 6970

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه يسير في اتجاه صاعد بطريقة تقترب من المثالية، في ظل تكون قاع أعلى من القاع السابق، وقمة أعلى من القمة السابقة….ننصح بقرأة درس أنواع الاتجاهات في الفوركس.

وحاليًا تلعب مستويات 6970 مستويات مقاومة قوية، والتي في حالة نجاح البيتكوين في اختراقها تجعلنا نتوقع مزيد من الصعود للعملة الرقمية الأشهر، لإختبار مستويات 8000 كهدف أول، ثم مستويات 9200 كهدف ثاني.

النظرة على البيتكوين شرائية، يظل هذا السيناريو قائمًا طالما يتداول البيتكوين فوق مستويات الدعم 5730

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق