سعر البيتكوين يُكمل ارتفاعه اليوم أيضاً فوق مستويات 7000 - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يُكمل ارتفاعه اليوم أيضاً فوق مستويات 7000

اكمل سوق العملات الرقمية ارتفاعه اليوم أيضاً بقيادة سعر البيتكوين وذلك بدعم ملحوظ من التفاؤل الذي ساد جميع الأسواق المالية اليوم فيما يتعلق بأن اعداد الوفيات بفيروس كورونا من المحتمل ان تكون أقل بكثير من التوقعات، بالإضافة إلى بداية الاتجاه نحو تخفيف قيود الإغلاق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصل سعر البيتكوين اليوم بحلول الساعة 10:35 بتوقيت غرينتش إلى التداول عند مستويات قريبة من 7113.71 دولار، بارتفاع بلغ نحو 1.57%.

أما فيما يتعلق بأداء عملة الإيثريوم اليوم فقد قلصت من مكاسبها التي حققتها أمس، وارتفت اليوم بنحو 1.75% فقط ليستقر سعر الإيثريوم الآن قرب مستويات 171.57 دولار.

انضمت أيضاً عملة الريبل إلى ارتفاعات اليوم في سوق العملات الرقمية حيث ارتفعت اليوم بنسبة تصل إلى 0.46% حتى وصل سعرها اليوم إلى 0.1896 دولار.

جاء احتفاظ سوق العملاتر الرقمية بارتفاعه لليوم على خلفية إغلان الرءئيس الأمريكي دونالد ترامب عن خطته لتخفيف اجراءات التباعد الاجتماعي تدريجياً وبدء ارجاع الحياة مرة أخرى للنشاط الاقتصادي بعد اعلانه عن أن الوفيات في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب فيروس كورونا من المحتمل لها أن تكون أقل من التوقعات خلال الفترة القادمة مما اثار الطمأنينة في نفوس المستثمرين في الأسواق.

من جانبه استمر فيروس كورونا في زيادة إجمالي المصابين اليوم أيضاً في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، حيث سجلت زيادة يومية في المصابين بنحو 640 حالة ليرتفع الإجمالي إلى 678210 حالة.

من ناحية أخرى ارتفعت أيضاً أعداد الوفيات هناك إلى 34641 حالة وفاة بزيادة يومية 24 فقط.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق