سعر البيتكوين يرتفع 3.68% وسط تخطي مصابين كورونا المليون - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يرتفع 3.68% وسط تخطي مصابين كورونا المليون

تماسك سوق العملات الرقمية خلال تعاملات اليوم وحافظ على ارتفاعه في الوقت الذي توالت فيه اضطرابات الأسواق العالمية من تداعيات فيروس كورونا وازدياد أعداد المصابين به إلى أن تعدت المليون.

ارتفع سعر البيتكوين خلال تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى 3.68%، وذلك في تمام الساعة 09:35 بتوقيت غرينتش، إلى أن استقر السعر قرب مستويات 6897.28 دولار.

على نحو متصل ارتفع أيضاً سعر عملة الإيثريوم إلى أن استقر الآن قرب مستويات 144.04 بارتفاع خلال تداولات اليوم يصل إلى نسبة 4.38%.

انضمت عملة الريبل أيضاً إلى ارتفاعات سوق العملات المشفرة اليوم، حيث بلغة نسبة ارتفاع الريبل اليوم نحو 2.00%، ليصل سعر تداوله الآن مقابل الدولار الامريكي 0.1803.

ذهبت نسبة الارتفاع الأكبر اليوم في سوق العملات الرقمية إلى عملة بيتكوين اسف في، حيث انتعشت العملة اليوم بنسبة تصل إلى 6.93% حتى وصل سعر تداولها الآن إلى 181.37 دولار.

انتعشت أيضاً عملة بيتكوين كاش أيضاً إلى مستوياتها الحالية عند 237.77 دولار بارتفاع نسبته 4.93% خلال تداولات اليوم.

على صعيد آخر تأثرت جميع الأسواق العالمية من القفزة الجديدة التي سجلتها أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم، حيث تعدى الإجمالي اليوم المليون مصاب، وهو ما اعاد الاضطراب مرة أخرى إلى نفوس المستثمرين.

سجلت أعداد المصابين بالفيروس اليوم 1026688 حالة مؤكدة، في الوقت الذي وصل فيه إجمالي أعداد الوفيات في جميع دول العالم 45045 وفاة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق