المخزونات الأمريكية من النفط ترتفع بنحو 13.8 مليون ومؤشر داو جونز يتراجع 2.73% - أخبار المال
السلع

المخزونات الأمريكية من النفط ترتفع بنحو 13.8 مليون ومؤشر داو جونز يتراجع 2.73%

اوضحت بيانات مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية الصادرة منذ دقائق من الآن ارتفاعها بأكثر من التوقعات خلال الأسبوع الماضي، وسط سيطرة حرب الأسعار بين المنتجين وتأثير فيروس كورونا السلبي على الطلب على سوق النفط الخام.

اوضحت ادارة معلومات الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية تسجيل مخزونات النفط حوالي 13.8 مليون برميل في اليوم خلال الأسبوع المنتهي في 27 مارس الماضي، في حين جاءت أغلب التوقعات بتسجيل المخزونات الامريكية نحو 3.7 مليون برميل فقط خلال نفس الفترة.

يجدر الإشارة إلى أن المخزونات الأمريكية قدد سجلت في آخر قراءة لها نحو 1.6 مليون برميل في اليوم.

افتتحت الأسهم الامريكية تداولاتها اليوم على تراجع حاد وخطت نفس خطى نظيرتها الأوروبية، حيث وصل مؤشر داو جونز اليوم بحلول الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 21319.36 نقطة، ليتراجع اليوم بنسبة تصل إلى 2.73%.

من جانبه تراجع أيضاً مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 3.16 ووصل إلى مستويات 2503.03 نقطة، في حين وصل مؤشر ناسداك اليوم إلى مستويات 7520.11 نقطة بتراجع سجل نحو 2.34% خلال جلسة اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق