سعر البيتكوين اليوم يحاول الصمود بعد تراجعات جلسة الأمس - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يحاول الصمود بعد تراجعات جلسة الأمس

حاول سعر البيتكوين اليوم التعافي من تراجعات الأمس وتقليل خسائره التي تكبدها بعد تراجعه أسفل مستويات 9700 دولار أمريكي، يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه باقي الأسواق العالمية التعافي من التوترات التي طالتها من جراء المخاوف المتزايدة من طول فترة تفشي فييروس كورونا المستجد وأثر ذلك على الاقتصاد العالمي بالتباطؤ الشديد.

سجل سعر البيتكوين تراجع اليوم وصلت نسبة إلى نحو 1.76% عند مستويات قريبة من 0190.41 دولار أمريكي بعد أن تخلى عن مستوياته فوق 9700 دولار أمريكي وآمال متداوليه للوصول إلى مستويات 10000 وما فوقها.

انضمت أيضاً عملة الإيثريوم إلى تراجع البيتكوين واقترب التداول عليها من مستويات 203.57 دولار أمريكي بتراجع تصل نسبته اثناء تعاملات اليوم وحتى الآن إلى نحو 1.94%.

يجدر الإشارة إلى أن عملة الريبل حاولت ان تصمد أمام تراجعات باقي العملات المشفرة اليوم وسجلت ارتفاع طفيف وصلت نسبته إلى نحو 0.38%، ليستقر سعر العملة قرب مستويات 0.2002 دولار أمريكي. بأتي هذا بعد أن شهدت الريبل تراجع ملح وفاقتها في الترتيب عملة Tether.

على الجانب الآخر سجلت عملة Tether تراجع أيضاً اليوم مثل باقي العملات الرقمية الأخرى وصلت نسبته إلى نحو 0.16%  عند مستويات قريبة من 0.9996 دولار أمريكي بعد أن كانت مسجلة ارتفاع إلى 1 دولار أمس.

من ناحية أخرى تراجعت أيضاً عملة البيتكوين كاش أثناء تعاملات جلسة اليوم إلى مستويات 1.31% ويتم التداول عليها عند مستويات قريبة من 234.00 دولار أمريكي.

انضمت أيضاً عملة البيتكوين اس في إلى تراجعات جلسة اليوم بنسبة تراجع تصل إلى نحو 1.00%، ليتقرب سعر العملة من مستويات 194.58 دولار أمريكي.

أما فيما يتعلق بأداء عملة اللايتكوين اليوم فقد سجلت ارتفاع طفيف وصلت نسبته إلى نحو 0.08% عند مستويات سعر قريبة من 43.81 دولار أمريكي.

ارتفعت أيضاً عملة بينانس كويس إلى مستويات 16.61 دولار أمريكي بارتفاع تصل نبسته إلى نحو 0.15%.

يأتي هذا في الوقت الذي تضطرب فيه الأسواق العالمية بسبب مخاوف فيروس كورونا المتجددة وضغطه المستمر على حركة النشاط الاقتصادي ومعنويات المتداولين في جميع الاسواق العالمية.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق