سعر البيتكوين اليوم يستقر قرب مستويات 9700 دولار مع تباين باقي العملات المشفرة - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يستقر قرب مستويات 9700 دولار مع تباين باقي العملات المشفرة

استقر سعر البيتكوين اليوم قرب مستويات 9700 دولار وسط تباين ملحوظ لباقي العملات في سوق العملات الرقمية مع تضارب الأخبار العالمية حول لقاح فيروس كورونا المستجد الذي تعمل عليه شركة مودرنا الأمريكية، إذا أن هناك بعض التقارير التي تؤكد على عدم وجود اثباتات كافية تؤكد فاعلية اللقاح ضد فيروس كورونا بعد أن أعلنت الشركة نجاح التجارب المبكرة. وهو ما دفع الأسواق نحو الإضطراب.

تراجع سعر البيتكوين خلال تعاملات البوم بشكل طفيف وبنسبة تصل إلى نحو 0.13%، ليستقر سعر العملة عند مستويات قريبة من 9764.94 دولار. ويستمر الأمل في إعادة ما حققته عملة البيتكوين منذ وقت وجيز من ملامسة مستويات 10000 دولار أمريكي.

ارتفع سعر عملة الإيثريوم بشكل بسيط اليوم إلى أن استقر سعرها قرب مستويات 213.99 دولار أمريكي، في حين أنها سجلت تراجع تصل نسبته إلى نحو 0.11%.

على الجانب الآخر كان قد اقترب سعر عملة الريبل خلال تعاملات جلسة اليوم من مستويات 0.2050 دولار أمريكيا بارتفاع تصل نسبته حتى الآن إلى نحو 0.20%.

تراجع سعر بيتكوين كاش بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم، لتصل بذلك نسبة تراجعها حتى الآن إلى نحو 0.98% ويتم التداول عليها عند مستويات ليست بعيدة عن 246.45 دولار أمريكي.

من جانبها انضمت عملة بيتكوين اس في إلى ارتفاعات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 0.15% واقترب سعرها من مستويات تصل إلى نحو 201.52 دولار أمريكي.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق