سعر البيتكوين اليوم يسجل ارتفاع بنسبة 1.68% وباقي العملات الرقمية تستعيد نشاطها - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يسجل ارتفاع بنسبة 1.68% وباقي العملات الرقمية تستعيد نشاطها

ارتفع سعر البيتكوين اليوم بشكل ملحوظ عن جلسة أمس وسط انتعاش نسبي أيضاً لباقي العملات الرقمية ليغطي سوق العملات المشفرة اللون الأخضر بعد تباين ملحوظ بين الارتفاع والانخفاض خلال الفترة الوجيزة الماضية. يحدث هذا في الوقت الذي يحاول فيه الاقتصاد العالمي أن يتصدى إلى التداعيات السلبية لفيروس كورونا عليه والتي ابطأت نموه بشكل ملحوظ منذ بدء تفشي الفيروس.

سجل سعر البيتكوين ارتفاع ملحوظ اليوم عند مستويات 9779.79 دولار أمريكي، ليبلغ بذلك نسبة ارتفاعها في تمام الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش إلى نحو 1.68%.

يُذكر أيضاً ان ارتفاع عملة الإيثريوم قد تراجع قليلاً عن جلسة أمس، حيث وصلت العملة اليوم إلى مستويات 214.09 دولار أمريكي بارتفاع تصل نسبته حتى الآن إلى نحو 1.23% بعد ارتفاع تعدى الـ4% أمس.

من ناحية أخرى كان ارتفاع عملة الريبل متواضعاً اليوم بعض الشيء، حيث استقر سعر العملة قرب مستويات 0.2049 دولار أمريكي، في حين وصلت نسبة ارتفاعها إلى مستويات تصل إلى نحو 0.88% حتى الآن.

انتقالاً إلى أداء عملة البيتكوين كش فقد سجلت نسبة ارتفاع تصل حتى الآن إلى نحو1.10% عند مستويات ليست بعيدة عن 249.09 دولار أمريكي.

ومع ذلك، ارتفعت أيضاً عملة البيتكوين اس في إلى مستويات 201.49 دولار أمريكي بارتفاع تصل نسبته إلى مستويات قريبة من 1.31%.

كانت تلك التحركات الإيجابية في سوق العملات الرقمية اليوم على خلفية الانتعاش الذي طال كافةالأسواق العالمية أمس بعد أن أعلنت شركة مودرنا عن إيجابية اول تجارب مبكررة على لقاح جديد ضد فيروس كورونا المستجد.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق