سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يحافظ على تداولاته فوق 1.22 - أخبار المال
فوركس

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يحافظ على تداولاته فوق 1.22

شهد سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي تراجعات خلال جلسات تداول الأسبوع الماضي.

حيث هبط زوج الباوند دولار من مستويات 1.2428 ليهبط إلى مستويات 1.2206 ويغلق عند مستويات 1.2268.

ومع بداية تداولات هذا الاسبوع افتتح زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار عند مستويات 1.2233 ويحاول حاليًا تحقيق بعد الصعود ليتداول وقت كتابة هذا التقرير بالقرب من مستويات 1.2305.

وفي ظل عدم وجود أخبار قوية من الجانب البريطاني أو من جانب الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا اليوم، تسود حالة من الاستقرار السعري على زوج الباوند دولار.

وسنكون على موعد مع أخبار قوية من الجانب البريطاني يوم الخميس القادم أبرزها سيكون الناتج المحلي الإجمالي والإنتاج الصناعي ومؤشر الانتاج التصنيعي، من جهة أخرى ستكون أبرز الأخبار الأمريكية هذا الاسبوع يوم الخميس والجمعة مثل طلبات البطالة المبدأية ومؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلكين.

وقد دخل أمس رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى المستشفى ليحل محل دومينيك راب رئاسة الوزراء بشكل مؤقت لحين تعافي بوريس جونسون من إصابته بـ فيروس كورونا.

ومازالت أعداد الإصابات بـ فيروس كورونا تزداد يومًا تلو الآخر لتصبح وقت كتابة هذا التقرير عند مليون و300 ألف إصابة، وتحتل الولايات المتحدة الأمريكية المركز الأول عالميًا من حيث أعداد الإصابات بأكثر من 349 ألف حالة.

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار من الناحية الفنية:

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يحاول الصمود فوق مستويات 1.22
سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يحاول الصمود فوق مستويات 1.22

بالنظر إلى زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه وجد الدعم فوق مستويات 1.2200 وصعد منها ليتداول وقت كتابة هذا التقرير قرب مستويات 1.2300.

الأمر الذي يجعل نظرتنا الزوج حاليًا مُحايدة في ظل عدم وضوع الرؤية الفنية.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق