تراجع سعر البيتكوين اليوم مع انتعاش باقي العملات الرقمية الأخرى - أخبار المال
العملات الرقمية

تراجع سعر البيتكوين اليوم مع انتعاش باقي العملات الرقمية الأخرى

عمق سعر البيتكوين اليوم من تراجعاته خلال تعاملات جلسة اليوم ولكنه ظل محتفظاً بمستوياته فوق 8700 دولار أمريكي ولكن الأمل في الوصول مرة أخرى لملامسة مستويات 10000 دولار قبل تنصيف مكافآت التعدين اصبح أمر مبالغ فيه نوعاً ما. ولكن سادت باقي العملات المشفرة الأخرى الارتفاعات.

وصلت نسبة تراجع عملة البيتكوين اليم إلى مستويات 1.48% واسقر سعرها الآن في تمام الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش قرب مستويات 8777.78 دولار أمريكي وقبل ساعات قلائل من إعلان تنصيف مكافآت التعدين لعمال البيتكوين وهو الحدث الذي يحدث كل أربع سنوات ويقلل المعروض من العملة.

أما عملة الإيثريوم فقد شهدت ارتفاع نسبي في سعرها خلال تداولات اليوم، حيث وصلت إلى مستويات 190.05 دولار امريكي بارتفاع تصل نسبته حتى الآن إلى نحو 0.55%.

يجدر الإشارة أيضاً إلى ارتفاع سعر عملة الريبل بنسبة طفيفة تصل إلى نحو 0.04%، ليصل سعرها ضمن ارتفاعات تعامل اليوم إلى نحو 0.1974 دولار أمريكي.

على الجانب الآخر ارتفع أيضاً سعر البيتكوين اليوم لبيتكوين كاش وبيتكوين اس في، حيث وصل سعر بيتكوين كاش إلى مستويات قريبة من 233.88 دولار أمريكي بارتفاع تصل نسبته إلى نحو 0.21%، بينما وصل سعر البيتكوين اس في اليوم إلى نحو 187.92 دولار أمريكي بارتفاع هو الأبرز اثناء تعاملات اليوم عند 2.61%.

تأتي تلك التحركات الإيجابية إلى حدٍ ما في سوق العملات الرقمية على خلفية اضضطرابات أخرى تسيطر على باقي الأسواق العالمية بسبب مستجدت فيروس كورونا وتداعياته السلبية على الاقتصاد العالمي.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق