الريبل يرتفع بأكثر من 2% وسعر البيتكوين يسجل ارتفاع طفيف عند 0.16% فقط - أخبار المال
العملات الرقمية

الريبل يرتفع بأكثر من 2% وسعر البيتكوين يسجل ارتفاع طفيف عند 0.16% فقط

عاد التباين مرة أخرى للسيطرة على سوق العملات الرقمية، حيث قلص سعر البيتكوين من ارتفاعه خلال الثلاثة جلسات الماضية بشكل طفيف في الوقت الذي برزت فيهه عملة الريبل من بين التراجعات التي سادت باقي سوق العملات الرقمية اليوم مع تزايد مستمر لأعداد المصابين بفيروس كورونا في جميع دول العالم.

استقر سعر البيتكوين اليوم في تمام الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش قرب مستويات 7760.43 دولار، لتبلغ بذلك نسبة ارتفاعه 0.16% وسط توقعات قوية بأن يتجاوز سعر البيتكوين الـ8000 دولار أمريكي خلال الفترة القادمة مع زيادة الاضطراب في الأسواق بسبب طول فترة الالتزام بالإغلاق.

من جانبه تراجعت عملة الإيثريوم خلال تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 0.13% واستقر التداول عليها عند مستويات قريبة من 196.55 دولار. أما فيما يتعلق بأداء عملة الريبل اليوم فقد حققت ارتفاع وصل إلى نحو 2.02% والذي يعد الارتفاع الأبرز بين العملات الرقمية الرئيسية خلال تعاملات اليوم، حيث ووصل سعر الريبل الآن إلى مستوى 0.2014 دولار.

بالنظر أيضاً إلى أداء سعر البيتكوين كاش وسعر البيتكوين اس في ليوم فقد تحولت العملتان إلى اللون الأحمر بشكل مفاجئ اليوم، فقد وصلت نسبة تراجع عملة البيتكوين كاش إلى نحو 0.49% عند مستويات قريبة من 242.27 دولار، في حين وصل سعر البيتكوين اس في اليوم إلى مستويات 194.13 دولار بانخفاض سجل عند 0.79%.

تتزايد توقعات المحللين في الأسواق العالمية من قدرة سعر البييتكوين ان يختتم جلساته الأسبوع الجاري عند ارتفاع إلى مستويات 8000 او ربما أكثر من ذلك، يتزامن ذلك مع كثر الضبابية في المشهد العام في التعامل مع فيروس كورونا واستمرار الفيروس في اسقاط المزيد من المصابين والوفيات إلى أن بلغ عددهم اليوم 3076185 بينما تعدت الوفيات 211941 حالة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق