تأكد إصابة جونسون بفيروس كورونا وسعر الباوند دولار يواصل الصعود - أخبار المال
فوركس

تأكد إصابة جونسون بفيروس كورونا وسعر الباوند دولار يواصل الصعود

تم الإعلان عن إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا والتزامه بالحجر الصحي في منزله، في الوقت الذي تتضاعف فيه اعداد المصابين في المملكة المتحدة بشكل كبير.

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال حسابه على موقع تويتر أنه تم التأكد من إصابته بفيروس كورونا الصيني الجديد، بالإضافة إلى أنه سيعزله نفسه، في حين يستمر في مكافحة الفيروس مع أعضاء حكومته عبر مؤتمر بالفيديو لقيادة حرب بلاده ضد الفيروس الجديد.

من نحية أخرى وصلت اعداد الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة ضمن آخر تحديث اليوم إلى ما يقرب من 11658 مصاب، في الوقت الذي وصلت فيه أعداد الوفيات إلى نحو 578 حالة.

من جانبه استمر سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الارتفاع خلال تعاملات اليوم، ليصل بحلول الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 1.2214، بعد أن كان قد افتتح زوج الإسترليني دولار تداولاته اليوم عند مستوى 1.2200. يُذكر أن أعلى مستوى وصل إليه الإسترليني خلال جلسة اليوم كان عند 1.2304.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق