سعر البيتكوين يحافظ على استقرار للجلسة الرابعة على التوالي - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يحافظ على استقرار للجلسة الرابعة على التوالي

مازال سعر البيتكوين يحافظ على تداولاته العرضية خلال الجلسات السابقة.

فـ على الرغم من هبوط البيتكوين خلال تداولات جلسة أمس الأثنين 13 ابريل وملامسته مستويات 6571 إلا أنه صعد مع اقتراب الإغلاق اليومي، ليغلق عند مستويات 6848.

ومع بداية تداولات جلسة اليوم مازال البيتكوين يتداول في نطاق عرضي ضيق بين مستويات 6762 ومستويات 6964.

ولا يختلف حال الايثريم عن البيتكوين، فمازال سعر الايثريم يتداول في نطاق عرضي للجلسة الرابعة على التوالي بين مستويات 161 ومستويات 155.

وعلى الرغم من صعود الذهب القوي خلال جلسة أمس وجلسة اليوم، وصعود مؤشر داو جونز ومؤشرات الاسهم الأمريكية إلا أن البيتكوين لم يتفاعل وبقي ثابتًا دون أي تحرك.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين يحافظ على استقراره خلال جلسة اليوم
سعر البيتكوين يحافظ على استقراره خلال جلسة اليوم

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن البيتكوين بدأ يتراجع ويحاول كسر المتوسط المتحرك الأسي 20، ولكن بدأت مؤشرات الزخم في محاولة الصعود مرة أخرى، انظر مؤشر MACD ومؤشر القوة النسبية rsi ومؤشر الاستوكاستيك.

الأمر الذي يجعل نظرتنا على البيتكوين مُحايدة خلال تداولات اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق