سعر البيتكوين يرتفع بأكثر من 2% وعملة الريبل هي الأوضح في ارتفاعات اليوم - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يرتفع بأكثر من 2% وعملة الريبل هي الأوضح في ارتفاعات اليوم

عاد سوق العملات الرقمية إلى التحلى باللون الاخضر من جديد بشكل جماعي، حيث ارتفاع سعر البيتكوين اليوم بأكثر من 2%، في الوقت الذي يزيد فيه التركيز على عملة الريبل التي حلقت بعيداً عن تلك الارتفاعات المتواضعه وبدأت في التداول عند مستويات جديدة هذا الاسبوع، مع تزايد اقبال المستثمرين على العملات الرقمية كملاذ آمن من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

تم تداول عملة البيتكوين اليوم عند مستويات 7955.34 دولار أمريكي في تمام الساعة 10:03 بتوقيت غرينتش، ليرتفع بذلك سعر البيتكوين اليوم بنسبة تصل إلى نحو 2.57%. يبدو ان توقعات المحللين اقتربت من صحتها، حيث بدأ أن يرمي البعض في وقت سابق ان سعر البيتكوين من المحتمل له ان يُنهي هذا الأسبوع عند مستويات 8000 دولار.

من جانبها ارتفعت عملة الإيثريوم أيضاً أثناء تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 4.59% واستقر سعرها قرب مستويات 205.49 دولار أمريكي.

يبقى الارتفاع الأبرز من بين باقي العملات الرقمية خلال تداولات اليوم من نصيب عملة الريبل التي ارتفعت إلى مستويات 0.2142 دولار أمريكي بارتفاع تعدت نسبته 5.75%.

من ناحية اخرى كان أداء سعر البيتكوين كاش متواضعاً بعض الشيء اليوم، حيث وصل إلى مستويات 245.32 دولار أمريكي بارتفاع يصل إلى الآن إلى نحو ض1.47%.

أما عن اداء سعر البيتكوين اس في اليوم فقد ارتفع بنسبة 1.75% عند مستويات قريبة من 197.11 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى زاد اتجاه المستثمرين في الأسواق العالمية إلى سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، خاصةً مع زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في جميع انحاء العالم، إلى أن وصل الآن إلى نحو 3148709 حالة مؤكدة، بينما ارتفعت اعداد الوفيات إلى نحو 218 ألف وأكثر.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق