سعر البيتكوين يسوده التراجع مع تزايد مصابي كورونا - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يسوده التراجع مع تزايد مصابي كورونا

عاد اللون الأحمر مرة أخرى إلى السيطرة على سوق العملات الرقمية خلال تعاملات اليوم مع عودة المخاوف مرة أخرى إلى الاسواق العالمية وسط مواصلة اعداد المصابين بالفيروس في التزايد بشكل مستمر.

تراجع سعر البيتكوين خلال تداولاته اليوم بنسبة تصل إلى 0.75% وذلك بحلول الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش، لتستقر بذلك العملة الرائدة قرب مستويات 7294.55 دولار أمريكي.

تراجعت أيضاً عملة الإيثريوم بعد الارتفاع الشديد الذي سجلته أمس حتى وصل إلى 14%، لتتراجع العملة الآن بنسبة تصل إلى 1.42% وتستقر قرب مستويات 170.14 دولار.

انضمت أيضاً عملة الريبل إلى موجة التراجعات التي ضرب بالعملات المشفرة اليوم، حيث بلغ تراجع الريبل نحو 0.82%، ليتم تداولها الآن قرب مستويات 0.1983 دولار.

من ناحية أخرى كان الاستثناء الوحيد من موجة التراجع التي سادت سوق العملات المشفرة اليم في صالح سعر البيتكوين كاش وسعر البيتكوين اس في. حافظ سعر بيتكوين كاش على ارتفاعه اليوم بنسبة تصل إلى 6.04% واستقر السعر عند مستويات قريبة من 273.02 دولار.

ذهب الارتفاع الأبرز في سوق العملات الرقمية إلى عملة بيتكوين اس في التي ارتفعت اليوم بنحو 13.12% واستقر سعرها قرب مستويات 215.52 دولار.

على نحو متصل استمرت أعداد المصابين بفيروس كورونا في جميع دول العالم في الارتفاع بمعدلها الطبيعي، حتى وصلت أعداد المصابين اليوم وفقاً لآخر تحديث له 1434825 حالة، في الوقت الذي تعدى فيه إجمالي الوفيات 82156 حالة وفاة.

ويستمر فيروس كورونا في السيطرة على مجريات الأسواق العالمية، خاصةً مع عدم التوصل إلى مصل مضاد للفيروس حتى الآن.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق