سعر البيتكوين يفتتح باللون الأخضر والايثريم يصعد مجددًا - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يفتتح باللون الأخضر والايثريم يصعد مجددًا

شهد سعر البيتكوين صعود قوي خلال تداولات الأسبوع الماضي ليلامس مستويات 6968 ولكنه لم ينجح في المحافظة على مكاسبه للإغلاق الاسبوعي.

ليتراجع البيتكوين خلال نهاية تعاملات جلسة الاسبوع الماضي ويغلق عند مستويات 5892 مُسجلًا صعود طفيف بنسبة 1.25%.

ولم يختلف تعامل الايثريم عن البيتكوين كثيرًا، فـ على الرغم من صعود الايثريم وملامسته مستويات 143 إلا أنه هبط مع اقتراب الاغلاق الاسبوعي، ليغلق عند مستويات 124.76 مُسجلًا صعود بنسبة 2.01%.

ومع افتتاحية تداولات هذا الاسبوع صعد البيتكوين مجددًا ليتداول وقت كتابة هذا التقرير بالقرب من مستويات 6384 وكذلك الحال للايثريم، الذي صعد مع افتتاحية تداولات جلسة اليوم ليتداول وقت كتابة هذا التقرير بالقرب من مستويات 132.92.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين يرتد من مستويات دعم رئيسية 5730
سعر البيتكوين يرتد من مستويات دعم رئيسية 5730

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن البيتكوين ارتد من مستويات دعم رئيسية وهي 5730 ويحاول الصعود لإختبار مستويات 6970 مرة أخرى، مع صعود ملحوظ في مؤشر القوة النسبية RSI.

النظرة على البيتكوين شرائية لإختبار مستويات 6970 كهدف أول ثم مستويات 8000 كهدف ثاني.

تظل هذه النظرة قائمة طالما يتداول البيتكوين فوق مستويات الدعم 5730

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق