سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يستقر فوق مستويات الدعم 1.0815 - أخبار المال
فوركس

سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يستقر فوق مستويات الدعم 1.0815

مازال سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي في تداولات عرضية خلال جلسة أمس الثلاثاء 21 ابريل.

حيث افتتح زوج اليورو دولار تداولات جلسة أمس الثلاثاء عند مستويات 1.0862 وتراجع ليلامس مستويات 1.0816 ولكنه صعد قليلًا مع نهاية الجلسة ليقلص من خسائره، ليسجل إغلاق يومي عند مستويات 1.0857.

ومع افتتاحية تداولات جلسة اليوم الأربعاء 22 ابريل، مازالت حالة من التداول العرضي على زوج اليورو مقابل الدولار بين مستويات 1.0885 ومستويات 1.0830.

وقد أعلن الكونغرس الأمريكي أمس عن حزمة مُساعدات مالية جديدة للشركات الصغيرة والمستشفيات ، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على افتتاحية الأسواق الأمريكية خلال جلسة اليوم الأربعاء 22 ابريل.

وقد نجحت أسواق الاسهم الأوروبية في تحقيق افتتاحية صاعدة خلال جلسة اليوم الأربعاء ومازالت مُحافظة عليها حتى وقت كتابة هذا التقرير، حيث يتداول مؤشر الفوتسي البريطاني على صعود بنسبة 2.05% وكذلك مؤشر الداكس الألماني مازال صاعدًا بنسبة 1.33% ومؤشر الكاك الفرنسي صاعدًا بنسبة 1.11%.

وصدر صباح اليوم مؤشر الطلبيات الصناعية الشهري الإيطالي والذي جاء مُتراجعًا عند مستويات -4.4% في حين كان الشهر الماضي عند مستويات 1.2%، ولم تصدر أي أخبار أخرى من منطقة اليورو هذا اليوم.

وصدر منذ قليل مؤشر أسعار المنازل الأمريكي والذي جاء أفضل من الشهر الماضي ليسجل مستويات 0.7% بينما كانت الشهر الماضي عند مستويات 0.3%.

و سنكون على موعد مع أخبار هامة غدًا الخميس من جانب الولايات المتحدة الأمريكية أبرزها سيكون مؤشر طلبات البطالة المبدأية.

وقد وصلت أعداد المُصابين بـ فيروس كورونا لأكثر من 2.5 مليون حالة وقت كتابة هذا التقرير.

سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي من الناحية الفنية:

سعر اليورو مقابل الدولار يصمد فوق مستويات الدعم 1.0815
سعر اليورو مقابل الدولار يصمد فوق مستويات الدعم 1.0815

بالنظر إلى زوج اليورو دولار على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن الزوج حاليًا يتداول في نطاق عرضي ولكنه نجح في تكوين مستويات دعم جديدة فوق مستويات 1.0815.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها تحاول الصعود للمناطق الإيجابية ومازالت تتداول في نطاق عرضي.

ولكن تبقى نظرتنا على الزوج إيجابية للصعود بإستهداف مستويات 1.0890 ثم مستويات 1.0990.

يظل هذا السيناريو قائمًا طالما يتداول الزوج فوق مستويات الدعم 1.0810: 1.0815


تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق