سعر البيتكوين مستقر....فهل ينطلق قريبًا؟ - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين مستقر….فهل ينطلق قريبًا؟

مازال سعر البيتكوين يعيش حالة من الاستقرار منذ جلسة تداول الخميس 5 مارس، حيث يتداول البيتكوين داخل نطاق سعري بين مستويات 9000 إلى مستويات 9155.

ولم يتفاعل البيتكوين مع الأحداث الجارية على الساحة العالمية، فـ على الرغم من التقلبات السعرية التي تشهدها الأسهم والسندات والسلع إلا أن سعر البيتكوين مازال يعمل بالأسلوب الطبيعي، وبالتالي من وجهة نظرنا لا يمكن أن نعتقد ان البيتكوين ملاذ آمن مثلما يعتقد بعض الأشخاص.

لأن بكل بساطة إذا كان البيتكوين ملاذ آمن لكان صعد بقوة واخترق مستويات 10 آلاف في ظل الأحداث لجوء المستثمرين إلى الملاذات الآمنة مثل الذهب والين الياباني وسندات الخزانة الأمريكية.

البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين مازال مستقرًا منذ جلسة الخميس 5 مارس
سعر البيتكوين مازال مستقرًا منذ جلسة الخميس 5 مارس

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه يتداول فوق مستويات 9000 مُحافظًا على تداولاته فوق المتوسط المتحرك الأسي 20، بالإضافة إلى صعود مؤشر MACD ومؤشر القوة النسبية RSI في المناطق الإيجابية.

سعر البيتكوين على الإطار الزمني ساعة ينظر بصعود قادم
سعر البيتكوين على الإطار الزمني ساعة ينظر بصعود قادم

وبالنظر إلى الرسم البياني السابق على الإطار الزمني ساعة، سنجد أن البيتكوين يسير في إتجاه صاعد في ظل تكون قيعان صاعدة وقمم صاعدة “يمكنكم قرأة درس أنواع الاتجاهات في الفوركس“، بالإضافة إلى صعود مؤشر الزخم MACD ومؤشر القوة النسبية RSI في المناطق الإيجابية.

كل هذه العوامل تجعل نظرتنا على البيتكوين إيجابية خلال الفترة القادمة لإختبار مستويات المقاومة 9500

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق