سعر البيتكوين يتراجع اليوم بالتزامن مع تراجعات الأسهم - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يتراجع اليوم بالتزامن مع تراجعات الأسهم

سعر البيتكوين يشهد تراجعاً ملحوظاً خلال تعاملات اليوم ويشترك في ذلك أيضاً باقي العملات المشفرة الأخرى على خلفية تراجع اسوق الأسهم العالمية بشكل ملفت للأنظار اليوم بعد انتشار انباء باتجاه الاقتصاد العالمي نحو ركود وشيك.

وصل سعر البيتكوين اليوم بحلول الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 6789.67 دولار، ليسجل نسبة ارتفاع تصل اليوم إلى نحو 0.83%.

من جانبه سجلت عملة الإيثريوم اليوم ارتفاع طفيف قُدر بنحو 0.34% وسط تراجعات باقي عملات السوق، ليصل سعر الإيثريوم الآن إلى مستوى 157.62 دولار.

على جانب آخر من أداء عملة الريبل، سنلاحظ أنها قد سجلت تراجع أيضاً اليوم بنسبة تصل إلى 0.52% وسجل مستويات لسعره اليوم وصلت عند 0.1852 دولار.

أما فيما يتعلق بتحركات سعر البيتكوين كاش وسعر البيتكوين اس في خلال تعاملات اليوم، فسنلاحظ تراجع كلا العملتين بنسبة تصل إلى 0.54% و0.48% على التوالي، لتستقر العملتان عند مستويات قريبة من 222.15 للبيتكوين كاش و188.08 للبيتكوين اس في.

على صعيدٍ آخر كان الأداء المتراجع الذي سيطر على سوق العملات الرقمية اليوم على خلفية تراجع أداء مؤشرات الأسهم العالمية وذلك نتيجة حذر المستثمرين في جميع الأسواق العالمية بعد اعلان البنك الدولي عن توقعاته السلبية للاقتصاد العالمي خلال عام 2020 والذي تخلله الانتشار الواسع لفيروس كورونا وما ترتب عليه من اغلاق لكافة النشاطات الاقتصادية وهو ما يؤكد حتمية ابال الاقتصاد العالمي نحو ركود اقتصادي قوي.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق