سعر البيتكوين يفشل في الصعود أمام الدولار ويهبط لمستويات 7730 - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يفشل في الصعود أمام الدولار ويهبط لمستويات 7730

تفاعل سعر البيتكوين عكس كل التوقعات، فـ على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي أمام معظم العملات الرئيسية، إلا أن البيتكوين لم يفلح في الصعود لمستويات 9500 كما توقعنا خلال تحليل يوم الجمعة الماضي.

حيث هبط البيتكوين أمام الدولار الأمريكي مع نهاية تداولات يوم الجمعة الماضية، ونجح في كسر مستويات الدعم 8475 ويغلق عند مستويات 8074 بنسبة تراجع تجاوزت 9.25%.

ومع افتتاحية تداولات اليوم الأثنين 9 مارس استمر سعر البيتكوين في النزيف ليتراجع إلى مستويات 7730، وهي المستويات التي كان يتداول عندها البيتكوين خلال 10 يناير الماضي.

البيتكوين من الناحية الفنية:

البيتكوين يحاول الصمود فوق مستويات الدعم 7700
البيتكوين يحاول الصمود فوق مستويات الدعم 7700

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن البيتكوين قد نجح في كسر مستويات الدعم 8470، وحاليًا يحاول الصمود فوق مستويات الدعم التالية 7700.

بقاء البيتكوين فوق مستويات الدعم 7700 وتكوين شمعة إيجابية يجعلنا نتوقع صعود سعر البيتكوين مرة أخرى لإعادة إختبار مستويات 8470 والتي أصبحت مستويات مقاومة.

من جهة أخرى كسر مستويات الدعم 7700 يجعلنا ندخل في صفقة بيعية لإختبار مستويات 6970.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق