سعر الدولار مقابل الين الياباني يستقر فوق مستويات الدعم 107.00 - أخبار المال
فوركس

سعر الدولار مقابل الين الياباني يستقر فوق مستويات الدعم 107.00

استمر سعر الدولار مقابل الين الياباني في التداولات العرضية خلال تداولات جلسة أمس الأربعاء 23 ابريل وخلال جلسة اليوم الخميس 24 ابريل.

حيث استمر زوج الدولار ين على تداولات عرضية بين مستويات 107.93 ومستويات 107.50 خلال تداولات جلسة أمس الأربعاء 22 أبريل.

ومع بداية تداولات جلسة اليوم الخميس 23 ابريل، مازال زوج الدولار مقابل الين الياباني مُستمر في التداولات العرضية بين 107.86 ومستويات 107.40.

وصعد مؤشرات الاسهم الأمريكية ومؤشر داو جونز الذي أغلق على صعود بنسبة تقترب 2%، كما صعد مؤشر النيكاي الياباني خلال جلسة اليوم ليغلق عند مستويات 19429 بنسبة صعود بلغت 1.52%.

وعلى الرغم من صعود مؤشرات الاسهم الأمريكية ومؤشرات الاسهم اليابانية إلا أن هناك حالة من الاستقرار على تداولات زوج الدولار مقابل الين الياباني .

ولم تكن هناك أخبار اقتصادية على الأجندة اليابانية اليوم بينما صدر منذ قليل مؤشر طلبات إعانة البطالة الأسبوعي في الولايات المتحدة الأمريكية مُسجلًا 4.4 مليون طلب إعانة مما يعني خسارة 26 مليون وظيفة للأقتصادي الأمريكي.

فهل يتحرك الرئيس الأمريكي ليعيد الحياة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى من أجل تقليص الخسائر التي يتعرض لها سوق الوظائف الأمريكي.

ومازال شبح فيروس كورونا ينتشر بقوة ليصل إجمالي عدد الحالات في اليابان أكثر من 11900 حالة، بينما تجاوز عدد المصابين في أمريكا أكثر من 849 ألف حالة وقت كتابة هذا التقرير.

سعر الدولار مقابل الين الياباني من الناحية الفنية:

سعر الدولار مقابل الين الياباني يستقر فوق مستويات الدعم 107
سعر الدولار مقابل الين الياباني يستقر فوق مستويات الدعم 107

بالنظر إلى الرسم البياني لـ زوج الدولار ين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه قد ارتد من مستويات الدعم 107.00 ومازال محافظ على تداولاته العرضية فوقها.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها بدأت تميل إلى الصعود، فمؤشر MACD يحاول اختراق مستويات الصفر، مع تداولات عرضية في مؤشر الاستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية RSI.

الأمر الذي يجعل نظرتنا على الزوج مُحايدة.


تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق