سعر البيتكوين يرتفع خلال تداولات اليوم بنسبة 2% والإيثريوم أكثر من 6% - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يرتفع خلال تداولات اليوم بنسبة 2% والإيثريوم أكثر من 6%

اكتسب سوق العملات الرقمية ارتفاعه ولونه الأخضر من جديد بعض تراجعه خلال الفترة الوجيزة الماضية بعد عودة مخاوف تداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي، حيث ارتفع سعر البيتكوين بأكثر من 2% وأبدت عملة الإيثريوم قوتها خلال جلسة اليوم أيضاً.

وصل سعر البيتكوين خلال تعاملات اليوم إلى مستويات 7022.93 دولار  بارتفاع وصلت نسبته بحلول الساعة 10:44 دولار ويبدو أنه في طريقه إلى استكمال الارتفاع اليوم.

من جانبها كانت عملة الإيثريوم هي الأبرز والأقوى في تعاملات اليوم، حيث وصلت إلى مستويات قريبة من 168.74 دولار لتسجل بذلك الإيثريوم نسبة ارتفاع قُدرت بحو 6.6% حتى الآن.

أما عن أداء الريبل اليوم فقد ارتفع بنسبة تصل إلى نحو 1.31% واستقر عند مستويات قريبة 0.18892 دولار.

على نحو متصل طال الارتفاع أيضاً سعر البيتكوين كاش والبيتكوين اس في بشكل واضح اليوم، حيث سجل سعر البيتكوين كاش ارتفاع بنسبة 4.02% ويتم تداولها الآن عند مستويات 231.67 دولار، في حين وصل سعر البيتكوين اس في اليوم إلى مستوى 192.00 دولار بارتفا نسبته 1.79%.

كانت ارتفاعات سوق العملات الرقمية اليوم على خلفية عودة الآمل مرة اخرى إلى المستثمرين في الأسواق العالمية حول تشبع الفيروس ووصوله إلى ذروته في بعض دول اوروبا، وهو ما أدى إلى اتجاة بعض الدول الأوروبية إلى تخفيف قيود الإغلاق تدريجياً وفتح الاقتصادات في مستهل الشهر القادم لتعويض ما تعرضت له من تدهور خلال الفترة الوجيزة التي تخللها تفشي الفيروس بسرعة فائقة في جميع دول العالم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق