الدولار الكندي مقابل الأمريكي يتراجع للجلسة الثانية بعد البيانات الاقتصادية الكندية - أخبار المال
فوركس

الدولار الكندي مقابل الأمريكي يتراجع للجلسة الثانية بعد البيانات الاقتصادية الكندية

واصل الدولار الكندي تراجعه مقابل الأمريكي اليوم أيضاً بعد زيادة الطلب على الدولار الأمريكي خلال الفترة الوجيزة الماضية واستعادة نشاطه أمام باقي العملات الرئيسية الأخرى، حيث جاء ذلك بعد إعلان بيانات التغير في معدل التوظيف في كندا خلال الشهر الماضي.

سجل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي اليوم ارتفاع وصل إلى مستوى 6.9703 وذلك بحلول الساعة 15:29 بتوقيت غرينتش. بعد أن افتتح الزوج تداولاته اليوم عند مستويات 6.9627، في حين كان أعلى مستوى سجله الدولار الأمريكي اليوم أمام الدولار الكندي عند 6.9772.

من ناحية أخرى تأتي تحركات الدولار الكندي اليوم على خلفية بييانات التوظيف بالقطاع الغير زراعي التي ظهرت اليوم وسجلت تراجع بنحو 177.3 ألف وظيفة، في حين كانت القراءة السابقة عند مستويات ارتفاع بنحو 7.2 ألف وظيفه.

على نحو متصل ارتفعت مبيعات التصنيع الكندية خلال شهر مارس الماضي بنسبة تصل إلى نحو 0.5%، بعد أن كانت التوقعات تحسرها عند المستويات الصفرية، بينما تأتي القراءة السابقة لها عند تراجع 0.2%.

على الجانب الآخر من مستجدات فيروس كورونا في كندا اليوم، حيث ارتفعت أعداد المصابين هناك إلى نحو 28379 حالة مؤكدة، في حين وصل عدد الوفيات إلى 1010 حالة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق