الأسهم الأوروبية تحافظ على ارتفاعها عند الإغلاق ومجموعة السبع تجاهد ضد كورونا - أخبار المال
مؤشرات الأسهم

الأسهم الأوروبية تحافظ على ارتفاعها عند الإغلاق ومجموعة السبع تجاهد ضد كورونا

حافظت مؤشرات الأسهم الأوروبية عند الإغلاق على ارتفاعها الذي بدأت به جلستها في الصباح مع استثناء تراجع المؤشر البريطاني فوتسي، وذلك مع تأكيد مجموعة السبع في بيانها على تقديمها لكافة المساعدات للدول النامية في مواجهة فيروس كورونا.

أغلق مؤشر يورو ستوكس 50 تداولاته اليوم على ارتفاع سجله عند 0.95% ومستويات 2920.41 نقطة، في حين انهي المؤشر البريطاني فوتسي تداولاته عند مستويات 5791.92 نقطة بانخفاض نسبته 0.87%.

من جانبه وصل مؤشر داكس الألماني إلى مستويات 10696.56 نقطة بارتفاع وصلت نسبته إلى نحو 1.25%.

ارتفع أيضاً مؤشر كاك الفرنسي بنسبة تصل إلى نحو 0.38% واستقر قرب مستويات 4523.91 نقطة. انضم أيضاً المؤشر الاسباني ابيكس إلى الارتفاعات بنسبة 0.28% إلى مستويات 7090.60 نقطة.

من جانبها أكدت مجوعة الدول السبع أثناء بيانها على حرصها التام في مواصلة الجهود لدعم الدول النامية والناشئة التي طال تضررها من جراء الانتشار الواسع والسريع لفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي من شأنه أن يصير ضمن تنسيقات متبادلة مع كافة دول المجموعة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق