مؤشر داو جونز يسجل ارتفاع طفيف في الافتتاح متجاهلاً بيانات طلبات السلع المعمرة - أخبار المال
مؤشرات الأسهم

مؤشر داو جونز يسجل ارتفاع طفيف في الافتتاح متجاهلاً بيانات طلبات السلع المعمرة

افتتحت مؤشرات الأسهم الأمريكية بقيادة مؤشر داو جونز تعاملاتها اليوم على ارتفاع طفيف وتُنهي به أخر يوم في الأسبوع الجاري، لتعكس بذلك اضطراب المستثمرين بعد سلبية البيانات الاقتصادية المتعلقة بتسجيل مؤشر طلبات السلع المعمرة للاقتصاد الأمريكي مستوى قياسي من التراجع بسبب فيروس كورونا، في حين تتجه بعض الولايات في أمريكا إلى الانفتاح التدريجي من اجراءات الإغلاق المتبعة.

وصل مؤشر داو جونز اليوم بحلول الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 23,568.56 نقطة بانخفاض بسيط وصلت نسبته إلى نحو 0.23%، في حين أن مؤشر داو جونز قد حقق مكاسي شهرية خلال أبريل بنسبة تصل إلى نحو 13.83%.

من جانبه وصل مؤشر اس آند بي 500 إلى مستويات 2806.02 نقطة بارتفاع وصلت نسبته إلى نحو 0.29%، في حين كانت مكاسب شهر أبريل مسجلة 14.66%.

انضم أيضاً مؤشر ناسداك المركب إلى ارتفاع مؤشر داو جونز واس آند بي اليوم وسجل مستويات 8530.74 نقطة بارتفاع وصلت نسبته إلى نحو 0.39%، بينما حقق ناسداك مكاسب شهرية بنحو 14.96%.

أما عن أداء مؤشر نايس المركب فقدد وصلت نسبة ارتفاعه إلى 0.05% عند مستويات قريبة من 10922.55 نقطة، في حين كانت مكاسبه الشهرية عند 13.09%.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق