المخزونات الأمريكية تخالف التوقعات - أخبار المال
السلع

المخزونات الأمريكية تخالف التوقعات

اوضحت البيانات الصادرة اليوم عن ادارة الطاقة الأمريكية عن انتعاش مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية في الاسبوع المنتهي يوم 20 مارس الماضي.

ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية الاسبوع الماضي بمقدار 1.6 مليون برميل، وهو ما خالف توقعات المحللين في الأسواق الذي حسروا البيانات في ارتفاع قدره 2.9 مليون برميل. يجدر الإشارة إلى أن القراءة السابقة كانت عند ارتفاع بمقدار 2.0 مليون برميل.

تأتي تلك البيانات في الوقت الذي تواصل فيه العقود الآجلة لخام برنت تراجعها خلال جلسة اليوم، حيث وصلت بحلول الساعة 14:41 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 29.12 دولار للبرميل الواد، وذلك بعد أن كانت قد افتتحت جلستها قرب مستويات 30.02.

من ناحية أخرى أكمل أيضاً خام غرب تكساس انخفاضه اليوم، حتى وصل إلى مستويات 24.31 دولار للبرميل، في حين كان قد افتتح جلسة اليوم عند مستوى قريب من 25.02 دولار للبرميل.

على صعيدٍ متصل انتعش مؤشر الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم من تراجع لأكثر من جلسة، حيث وصل الآن إلى مستويات 101.843 نقطة، بعد أن كان قد افتتح جلسة اليوم عند مستويات 101.755 نقطة

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق