اليابان تدعم تأجيل أولمبياد طوكيو والين دولار ينتعش - أخبار المال
فوركس

اليابان تدعم تأجيل أولمبياد طوكيو والين دولار ينتعش

اعربت اليابان على لسان رئيس وزراءها اليوم عن كامل استعدادها لتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر لها ان تقام في طوكيو في اليابان، يأتي هذا وسط انتعاش ملحوظ لسعر الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم.

أعلن رئيس الوزراء الياباني شنزو آبي اليوم أن تأجيل اولمبياد طوكيو اصبح احتمال وارد جداً في ظل التفشي الواسع لفيروس كورونا حول العالم.

من ناحية أخرى كان هذا التصريح على خلفية اعلان الكثير من الدول الموبوءة بالفيروس عن ازدياد احتمالية عدم ارسالها للاعبين إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

من ناحية أخرى استمر سعر الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي في الحفاظ على ارتفاع للجلسة الخامسة على التوالي، حيث وصل زوج الين دولار اليوم بحلول الساعة 16:01 بوقيت غرينتش إلى مستويات 111.40، في حين كان قد افتتح الزوج جلسته اليوم عند مستويات 110.67. يجدر الإشارة إلى أن زوج الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي قد وصل إلى أعلى مستوياته اليوم عند 111.42.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق