سعر البيتكوين يتراجع بنسب 5.50% بعد مرور جلستين - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يتراجع بنسب 5.50% بعد مرور جلستين

يبدو أن عملة البيتكوين تأثرت بفيروس كورونا مثل أسواق الأسهم، فقد شهدت العملة الرقمية الأشهر في أسواق المال البيتكوين تراجعات منذ بداية هذا الأسبوع بلغت 5.50%، فقد افتتح البيتكوين التداول عند مستويات 9985 وحدث هبوط ليصل حاليًا قرب مستويات 9356.

حاليًا يحاول البيتكوين البقاء والصمود فوق مستويات 9300 والتي تُمثل منطقة دعم قوية في ظل تكون خط القناة السعرية الهابط ومستوى الدعم مما يجعلنا نتوخى الحذر عند هذه المنطقة وننتظر أي إشارة شرائية مثل شمعة ابتلاعية أو حدوث دايفرجنس ايجابي مع مؤشرات الزخم.

من جهة أخرى في حالة كسر مستويات الدعم 9300 وتسجيل إغلاق على الإطار الزمني 4 ساعات أسفلها يُفضل الدخول بيع مع وضع وقف الخسارة فوق مستويات 9300 والتي ستتحول إلى مستويات مقاومة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق