الانفاق الشخصي الأمريكي يوافق توقعات الأسواق مع تصدر أمريكا بأصابات كورونا - أخبار المال
فوركس

الانفاق الشخصي الأمريكي يوافق توقعات الأسواق مع تصدر أمريكا بأصابات كورونا

اظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم عن توافق معدل الانفاق الشخصي للولايات المتحدة الأمريكية مع توقعات المحللين في الأسواق، في الوقت الذي تتصدر فيه أمريكيا العالم من حيث عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

جاءت بيانات الانفاق الشخصي اليوم موافقة لتوقعات الاسواق عند مستوى 0.2%، وهو أيضاً نفس القراءة السابقة للمؤشر.

من ناحية أخرى جاءت بيانات الدخل الشخصي مرتفعة إلى حد كبير علن التوقعات ومتوافقة مع القراءة السابقة لها، حيث وصل الدخل الشخصي الأمريكي إلى نسبة 0.6%، في حين انحسرت التوقعات حول نسبة 0.4%.

على نحو متصل تأتي تلك البيانات في الوقت الذي تتصدر فيه الولايات المتحدة الأمريكية دول العالم في عدد الاصابات بفيروس كورونا، حيص وصلت أعداد المصابين حسب آخر تحديث لها اليوم إلى نحو 85749 حالة إصابة، في الوقت الذي ارتفعت إليه أعداد الوفيات في أمريكا إلى نحو 1304 حالة.

من جانبه استعاد مؤشر الدولار الأمريكي نشاطه خلال جلسة اليوم، وهو الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من ست عملات رئيسية. حيث افتتح المؤشر تداولاته اليوم عند مستوى 99.422 نقطة، في حين وصل المؤشر اليوم بحلول الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 99.785 نقطة. يُذكر أن مؤشر الدولار قد وصل إلى أعلى مستوى له خلال تعاملات اليوم عند 99.790 نقطة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق