سعر البيتكوين في طريقه لتحقيق صعود للأسبوع الخامس على التوالي - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين في طريقه لتحقيق صعود للأسبوع الخامس على التوالي

مازال سعر البيتكوين يحافظ على اللون الأخضر منذ مطلع تداولات هذا الاسبوع.

حيث افتتح البيتكوين تداولات هذا الاسبوع عند مستويات 6916 وتراجع قليلًا ليلامس مستويات 6500 ولكنه نجح في العودة مرة أخرى ليتداول وقت كتابة هذا التقرير بالقرب من مستويات 7075 ولم يتبقى سوى أقل من 8 ساعات على الإغلاق الاسبوعي.

ونجحت أيضًا الأخت الكبرى لـ عملة البيتكوين في تحقيق أسبوع صاعد، فمازال سعر الايثريم يحافظ على تداولاته الصاعدة منذ مطلع هذا الاسبوع محققًا صعود أسبوع بأكثر من 7%، ويتداول وقت كتابة هذا التقرير بالقرب من مستويات 170.00.

بينما مازالت عملة الريبل لم تكشف عن صعودها حتى الآن، فمازال التداول العرضي هو سيد الموقف على عملة الريبل، حيث تتداول بين مستويات 0.1937 ومستويات 0.1742.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين لم ينجح في اختراق منطقة المقاومة
البيتكوين لم ينجح في اختراق منطقة المقاومة

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن البيتكوين ارتد من مستويات الدعم 6600 وصعد بقوة، ولكنه يواجه منطقة مقاومة قرب مستويات 7300.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها تتداول في نطاق عرضي بإستثناء مؤشر الاستوكاستيك الذي وصل لـ مستويات التشبع الشرائي.

الأمر الذي يجعل نظرتنا على البيتكوين مُحايدة خلال جلسة اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق