سعر البيتكوين اليوم يستقر قرب مستويات 9500 والإيثريوم الأبرز في تعاملات اليوم - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يستقر قرب مستويات 9500 والإيثريوم الأبرز في تعاملات اليوم

ارتفع سعر البيتكوين اليوم بشكل طفيف ليفسح بذلك المجال إلى ارتفاع عملة الإيثريوم الذي جاء فوق المتوقع خلال تعاملات اليوم، حيث بلغ ارتفاع الإيثريوم أكثر من 4% وسط عموم حالة من التفاؤل النسبي في الأسواق العالمية مع بداية إعادة فتح الاقتصادات تدريجياً وعودة النشاط الاقتصادي إلى طبيعته نسبياً.

وصلت نسبة ارتفاع البيتكوين اليوم ما يقرب من 0.71% وذلك في تمام الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش، ليستقر سعر العملة الآن قرب مستويات 9578.94 دولار أمريكي بعد أن كانت قد لامست مستويات 10000 في وقت سابق من الاسبوع الماضي على أمل أن تستقر فوقها.

أما عن أداء عملة الإيثريوم فقد فاقت التوقعات خلال تعاملات اليوم وارتفعت بنسبة تصل إلى نحو 4.15% واستقر سعرها الآن عند مستويات ليست بعيدة عن 210.30 دولار أمريكي.

يُذكر أن عملة الريبل ارتفعت أيضاً بشكل بسيط خلال تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 0.09%، ليرتفع سعرها اليوم إلى مستويات قريبة من 0.2022 دولار أمريكي.

على الجانب الآخر كان ارتفاع عملة البيتكوين كاش مميزاً أيضاً اليوم، حيث سجلت نسبة ارتفاع حتى الآن تصل إلى نحو 2.88% واستقر التداول عليها قرب مستويات 245.57 دولار أمريكي.

يجدر الإشارة إلى أن عملة البيتكوين اس في ارتفعت أيضاً خلال تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 3.96% ونجحت في وصولها إلى مستويات 197.76 دولار امريكي خلال تداولات جلسة اليوم.

يحاول سوق العملات الرقمية أن يعود إلى ارتفاعه المعتاد من جديد بعد حدث تنصيف مكافآت التعدين لعملة البيتكوين الذي تم في وقت سابق من الاسبوع الماضي وهو الحدث الثالث له ويتم فيه تقليل المعروض من عملة البيتكوين في حدث يتك كل أربعة سنوات.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق