سعر البيتكوين اليوم يحافظ على ارتفاعه رغم سيطرة اللون الأحمر على باقي العملات - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يحافظ على ارتفاعه رغم سيطرة اللون الأحمر على باقي العملات

سيطر اللون الأحمر على جميع العملات المشفرة ولكن يبقى سعر البيتكوين اليوم هو الوحيد الذي استطاع المحافظة على مستوياته المرتفعة التي وصل إليها في بداية الأسبوع الجاري بالقرب من مستويات 9200 دولار أمريكي وقبل أن يستقبل سوق العملات المشفرة حدث تخفيض مكافآت التعدين لعملة البيتكوين، بالإضافة إلى مواصلة فيروس كورونا الضغط أكثر على الاقتصاد العالمي بالسلب.

ارتفع سعر البيتكوين خلال تعاملات اليوم بنسبة تصل إلى نحو 2.12% في تمام الساعة 10:17 بتوقيت غرينتش عند مستويات ليست بعيدة عن 9308.32 دولار أمريكي ويمتنع عن الانسياق لتراجعات باقي العملات الرقمية اليوم.

ساد عملة الإيثريوم اللون الأحمر خلال جلسة اليوم وتراجعت بنسبة تصل إلى نحو 1.68% لتستقر العملة قرب مستويات 205.99 دولار أمريكي.

أما عن أداء عملة الريبل اليوم فقد سجلت نسبة تراجع كبيرة بالمقارنة بارتفاعات الأيام القلائل الماضية، حيث وصلت العملة إلى مستويات 0.2154 دولار أمريكي بتراجع تبلغ نسبته حتى الآن نحو 2.26%.

ننتقل إلى أداء سعر البيتكوين اليوم لبيتكوين كاش وبيتكوين اس في، حيث انخفضت عملة البيتكوين كاش بنسبة تصل إلى نحو 245.02 دولار بانخفاض يصل إلى نحو 2.08%، بينما استقر سعر البيتكوين اس في عند مستويات قريبة من 204.64 دولار أمريكي بتراجع وصلت نسبته إلى نحو 1.43%.

من ناحية أخرى يسود الإضطراب الأسواق العالمية كافة بسبب طول فترة المعاناة مع فيروس كورونا المستجد ومواصلة الفيروس في اجبار الاقتصادات الكبرى على الالتزام باجراءات الحجر الصحي التي اضرت بالنشاط الاقتصادي وادت إلى تباطؤ النمو العالمي واتجاهه إلى ركود وشيك.

ارتفع اجمالي اعداد المصابين بفيروس كورونا في جمي انحاء العالم إلى أكثر من 3.8 مليون مصاب في حين وصل إجمالي الوفيات إلى أكثر 265 ألف حالة وفاة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق