سعر البيتكوين اليوم يتربع فوق مستويات 9000 دولار أخيراً - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم يتربع فوق مستويات 9000 دولار أخيراً

ارتفع سعر البيتكوين اليوم بشكل قوي ونال ما طال التطلع إليه من الوصول إلى مسستويات 9000 دولار أمريكي، إلى جانب هذا لم تكن عملة البيتكوين هي العملة الوحيدة التي ارتفعت خلال تعاملات اليوم بشكل كبير ولكن لحقها باقي العملات الرقمية ليسود اللون الأخضر سوق العملات المشفرة اليوم وقبل أيام من إعلان تخفيض مكافآت التعدين لعملة البيتكوين.

وصل سعر البيتكوين اليوم بحلول الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 9218.55 دولار أمريكي بارتفاع وصلت نسبته إلى نحو 3.50% خلال تعاملات اليوم حتى الآن.

ممن جانبها ارتفعت أيضاً عملة الإيثريوم لتصل إلى مستويات 210.6 دولار أمريكي، لتسجل العملة نسبة ارتفاع أثناء جلسة اليوم تصل إلى نحو 2.50%.

أما فيما يتعلق بأداء عملة الريبل فقد وصلت إلى مستويات مرتفعة أيضاً اليوم قريبة من 0.2213 دولار أمريكي، لتصل بذلك المستوى نسبة ارتفاعها اليوم إلى نحو 2.07%.

ننتقل الآن إلى سعر البيتكوين اليوم بما فيهم سعر بيتكوين كاش وبيتكوين اس في، حيث ارتفعت بيتكوين كاش اليوم بنسبة تصل إلى نحو 3.45% إلى مستويات 251.87 دولار أمريكي، في حين وصل سعر بيتكوين اس في إلى مستوى 208.89 دولار أمريكي بنسبة ارتفاع سجلتها عند 1.03%.

من ناحية أخرى يستمر ضغط فيروس كورونا على سوق العملات الرقمية وسعر البيتكوين بشكل خاص ولكن يبقى حدث تخفيض مكافآت التعدين لعملة البيتكوين بنسبة تصل إلى 1.8% خلال أيام قلائل هذا الشهر هو الحدث الأكبر الذي يطغى على حركة العملات الرقمية خلال التعاملات اليومية الفترة الحالية، حيث سيخفض هذا الحدث من المعروض من عملة البيتكوين بشكل ملحوظ.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق