اللون الأخضر يعود لسوق العملات الرقمية وسعر البيتكوين يرتفع 1.42% - أخبار المال
العملات الرقمية

اللون الأخضر يعود لسوق العملات الرقمية وسعر البيتكوين يرتفع 1.42%

عاد اللون الأخضر من جديد إلى سوق العملات الرقمية بعد تراجعات وجيزة خلال الفتر القصيرة الماضية، في الوقت الذي يتعزز فيه الطلب في الأسواق العالمية على عملات الملاذ الآمن وارتفاع سعر الذهب إلى مستويات قياسية، مما عزز سعر البيتكوين من جديد.

سجل سعر البيتكوين اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في مستوياته إلى أن وصل بحلول الساعة 09:54 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 6809.11 دولار، لتصل نسبة ارتفاع العملة الرائدة اليوم إلى نحو 1.45%.

من جانبها ارتفعت أيضاً عملة الإيثريوم خلال تعاملات اليوم بشكل قوي ليسجل سعرها مستويات 157.05 دولار بانتعاش تصل نسبته إلى نحو 2.59%.

حذت عملة الريبل أيضا حذو البيتكوين والإيثريوم في الارتفاع خلال تداولات اليوم، لتسجل نسبة ارتفاع في سعرها بمقدار 1.18%، حيث استقر سعر الإيثريوم اليوم عند مستويات 0.1855 دولار أمريكي.

عادت أيضاً عملات البيتكوين كاش والبيتكوين اس في إلى الارتفاع اليوم، حيث سجلت الأولى ارتفاع بنسبة 0.32% واستقر سعرها عن مستويات 222.07 دولار، في حين وصلت العملة الثانية إلى مستويات 188.10 دولار بارتفاع سجل اليوم عند 1.45%.

من ناحية أخرى جاء الانتعاش الذي شهده سوق العملات الرقمية اليوم على خلفية تراجع الدولار الأمريكي وزيادة اقبال المستثمرين فيي الأواق العالمية على المعدن النفيس وباقي العملات التي تُصنف كملاذ آمن.

على نحو متصل ارتفع إجمالي أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم اليوم إلى أن بلغ نحو 1926305 حال مؤكدة بموجب زيادة 2457 جالة اليوم. في حين ارتفع عدد الوفيات في جميع دول العالم إلى 119732 حالة بزيادة يومية تقدر 114 حالة. مع استمرار صريح لتدابير التباعد الاجتماعي والإغلاق لمعظم النشاط الاقتصادي لأغلب دول العالم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق