سعر البيتكوين ينطلق ويخترق منطقة المقاومة الرئيسية والايثريم يقترب من 200 - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين ينطلق ويخترق منطقة المقاومة الرئيسية والايثريم يقترب من 200

نجح سعر البيتكوين في تحقيق الصعود خلال جلسة أمس الأربعاء 22 ابريل.

حيث افتتح البيتكوين تداولات جلسة أمس عند مستويات 6849 وصعد ليلامس مستويات 7164 وسجل إغلاق يومي عند مستويات 7133 محققًا نسبة ربح تجاوزت 4%.

ولكن مع بداية جلسة اليوم الأربعاء 22 ابريل، انطلق البيتكوين بقوة ليتداول وقت كتابة هذا التقرير قرب مستويات 7112، محققًا نسبة صعود بلغت 3.82% وقت كتابة هذا التقرير.

ومع افتتاحية تداولات جلسة اليوم الخميس 23 ابريل استمر سعر البيتكوين في انطلاقته ليخترق منطقة المقاومة التي تحدثنا عنها في تحليل أمس 7300: 7400 وقت كتابة هذا التقرير، ليتداول عند مستويات 7500.

وطبقت عملة الايثريم نفس طريقة وأسلوب تداول البيتكوين خلال جلسة أمس، حيث افتتح الايثريم تداولاته عند مستويات 170 ليلامس مستويات 184 ويسجل إغلاق يومي عند مستويات 183 محققًا نسبة صعود يومي بأثكر من 7%.

ومع بداية تداولات اليوم صعد الايثريم ليتداول وقت كتابة هذا التقرير عند مستويات المقاومة 190 والتي إذا نجح في اختراقها سينطلق بإستهداف مستويات 200.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين يخترق منطقة المقاومة الرئيسية
سعر البيتكوين يخترق منطقة المقاومة الرئيسية

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أن البيتكوين اخترق منقطة المقاومة 7300: 7400.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها جميعًا في المناطق الإيجابية، الأمر الذي يجعل نظرتنا على البيتكوين إيجابية في حالة تحقيق إغلاق يومي فوق منطقة المقاومة السابق ذكرها بإستهداف مستويات 8150.

يظل هذا السيناريو قائمًا طالما يتداول الزوج فوق مستويات الدعم 6600.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق