فرصة شرائية على سعر البيتكوين بعد اختراقه مستويات 6950 - أخبار المال
العملات الرقمية

فرصة شرائية على سعر البيتكوين بعد اختراقه مستويات 6950

نجح سعر البيتكوين في تحقيق صعود خلال تعاملات جلسة الأسبوع الماضي بأكثر من 15%.

حيث افتتح البيتكوين تداولاته عند مستويات 5892 وصعد ليلامس مستويات 7283 قبل أن يهبط ليقلص من أرباحه ويغلق عند مستويات 6780 محققًا صعود بأكثر من 15.06%.

ومع بداية تداولات هذا الاسبوع استمر سعر البيتكوين في تحقيق الصعود، حيث صعد البيتكوين مباشرة منذ افتتاح تداولات هذا الاسبوع ليتداول وقت كتابة هذا التقرير قرب مستويات 7110.

وسعر أيضًا الايثريم خلال تعاملات جلسات الأسبوع الماضي، حيث صعد الايثريم ليحقق ربح أسبوعي بأكثر من 14.00%، حيث افتتح الايثريم تداولاته عند مستويات 124.78 وصعد بقوة ليلامس مستويات 150.50 ونجح في تسجيل إغلاق يومي عند مستويات 142.98.

ومع بداية تداولات هذا الاسبوع استمر الايثريم في تحقيق الصعود، حيث صعد الايثريم مباشرة منذ افتتاح تداولات هذا الاسبوع ليتداول وقت كتابة هذا التقرير قرب مستويات 155.

سعر البيتكوين من الناحية الفنية:

سعر البيتكوين يتداول فوق المتوسط المتحرك الأسي 20
سعر البيتكوين يتداول فوق المتوسط المتحرك الأسي 20

بالنظر إلى البيتكوين على الإطار الزمني اليومي، سنجد أنه يخترق وقت كتابة هذا التقرير مستويات المقاومة 6950 والتي في حالة الإغلاق فوقها بشمعة ابتلاعية، تجعلنا ندخل شراء بإستهداف مستويات المقاومة 7900.

سنجد أيضًا أن الأسعار أصبحت تتداول فوق المتوسط المتحرك الأسي 20، الأمر الذي يعطينا مزيد من الإيجابية على البيتكوين خلال الفترة القادمة.

يظل هذا السيناريو قائمًا طالما يتداول الزوج فوق المتوسط المتحرك الأسي 20.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق