سعر الدولار مقابل الين الياباني يستمر داخل النطاق العرضي مُتجاهلًا البيانات الاقتصادية - أخبار المال
فوركس

سعر الدولار مقابل الين الياباني يستمر داخل النطاق العرضي مُتجاهلًا البيانات الاقتصادية

لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد سعر الدولار مقابل الين الياباني مُستمر في تداولاته العرضية ولا يُتفاعل مع أي أخبار للجلسة السادسة على التوالي.

حيث استمر زوج الدولار ين على تداولات عرضية في نطاق ضيق خلال جلسة أمس الخميس 23 ابريل بين مستويات 108.04 ومستويات 107.34.

وعلى الرغم من صدور العديد من البيانات السلبية من جانب الولايات المتحدة الأمريكية خلال جلسة أمس، أبرزها كان مؤشر طلبات إعانة البطالة الأمريكية والذي سجل 4.4 مليون طلب إعانة هذا الاسبوع، الأمر الذي يعني أن سوق الوظائف الأمريكية خسر 26 مليون وظيفة في 5 أسابيع.

ونجحت أسعار النفط في استعادة قوتها وصعدت خلال جلسة أمس بعد تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لكن كل هذه الأخبار لم تؤثر في تحركات زوج الدولار مقابل الين الياباني لم يتفاعل مع ذلك الخبر.

ومع بداية تداولات جلسة اليوم الجمعة 24 ابريل، مازال زوج الدولار مقابل الين الياباني مُستمر في التداولات العرضية بين 107.76 ومستويات 107.55.

ولم يتفاعل زوج الدولار ين مع البيانات السلبية التي صدرت من منطقة اليورو صباح اليوم أيضًا.

وتراجع مؤشر النيكاي الياباني خلال جلسة اليوم ليغلق عند مستويات 19262 مُسجلًا نسبة تراجعات بلغت 0.86%.

ومازال شبح فيروس كورونا ينتشر بقوة ليصل إجمالي عدد الحالات في اليابان أكثر من 12300 حالة، بينما تجاوز عدد المصابين في أمريكا أكثر من 886 ألف حالة وقت كتابة هذا التقرير.

سعر الدولار مقابل الين الياباني من الناحية الفنية:

سعر الدولار مقابل الين الياباني يستمر في تداولاته العرضية
سعر الدولار مقابل الين الياباني يستمر في تداولاته العرضية

بالنظر إلى الرسم البياني لـ زوج الدولار ين على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه قد ارتد من مستويات الدعم 107.00 ومازال محافظ على تداولاته العرضية فوقها.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنها بدأت تميل إلى الصعود، فمؤشر MACD يحاول اختراق مستويات الصفر، مع تداولات عرضية في مؤشر الاستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية RSI.

الأمر الذي يجعل نظرتنا على الزوج مُحايدة.


تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق