الدولار الكندي يرتفع على خلفية تراجع مديري المشتريات أيفي للاقتصاد الكندي - أخبار المال
Uncategorizedفوركس

الدولار الكندي يرتفع على خلفية تراجع مديري المشتريات أيفي للاقتصاد الكندي

ارتفع سعر الدولار الكندي مقابل الأمريكي خلال تعاملات اليوم للجلسة الثانية على التوالي، وذلك على خلفية التراجع الشديد الذي سجلة مؤشر مديري المشتريات الكندي الصادرة عن مؤسسة أيفي إلى مستويات قياسية من الانخافاض.

وصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي اليوم بحلول الساعة 15:35 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 1.3944، في حين كان قد افتتح الزوج تعاملات اليوم عند مستوى 1.4109. يجدر الإشارة إلى أن أدنى مستوى قد وصل إليه سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي اليوم كان عند 1.3944.

جاءت تحركات الدولار الكندي الإيجابية على خلفية التراجع القوي الذي سجله مؤشر مديري المشتريات الكندي الصادر عن أيفي، حيث سجل المؤشر اليوم مستوى 26.0 نقطة وهو مستوى جديد صادم للتوقعات التي انحسرت أغلبها عند مستويات 50.1 فقط. يلاحظ أيضاً أن القراءة السابقة للمؤشر سجلت مستويات 54.1 نقطة.

من ناحية أخرى سجلت كندا اليوم إجمالي اعداد مصابين بفيروس كورونا وصل إلى 16667 حالة مؤكدة، في حين وصل إجمالي الوفيات بين صفوف الكنديين إلى نحو 323 حالة فقط.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق