مؤشر ISM للقطاع الغير صناعي يسجل ارتفاع بنسبة 52.5% - أخبار المال
فوركس

مؤشر ISM للقطاع الغير صناعي يسجل ارتفاع بنسبة 52.5%

اظهرت بيانات مهد إدارة التوريدات الأمريكية اليوم عن ارتفاع مؤشر مديري المشتريات في القطاع الغير تصنيعي خلال شهر مارس وذلك بشكل جاء مخالف لتوقعات المحللين في الأسواق، على الرغم من مواصلة إجمالي أعداد المصابين في الولايات المتحدة الأمريكية في التزايد.

اوضحت البيانات تسجيل مؤشر مديري المشتريات للقطاع الغير تصنيعي مستوى 52.5 نقطة خلال شهر مارس الماضي، وهو ما جاء غير مطابق تماماً للتوقعات التي جاءت أغلبها عند مستوى 43.5 نقطة. يُذكر أن القراءة السابقة لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الغير تصنيعي كانت عند مستوى 57.3 نقطة.

من ناحية أخرى سجلت القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي 39.8، في حين جاءت توقعاته عند 39.2. يلاحظ أيضاً أن القراءة السابقة له كانت عند 49.4 نقطة.

على نحو متصل تأتي تلك البيانات في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم بشكل هستيري يؤثر بدوره على جميع الأسواق العالمية بالسلب.

وصلت أعداد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم إلى نحو 245442 حالة مؤكدة، في الوقت الذي بلغ فيه إجمالي أعداد الوفيات 6099 حالة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق