سعر الدولار الكندي مقابل الأمريكي يرتفع بعد مخالفة عجز الميزان التجاري للتوقعات - أخبار المال
فوركس

سعر الدولار الكندي مقابل الأمريكي يرتفع بعد مخالفة عجز الميزان التجاري للتوقعات

استعاد سعر الدولار الكندي مقابل الأمريكي نشاطه من جديد أثناء تعاملات اليوم بعد التراجع الملحوظ الذي شهده خلال الثلاثة جلسات الماضي، حيث أثرت بيانات مخالفة العجز التجاري للاقتصاد الكندي توقعات المحللين في الأسواق على حركة الكندي في سوق العملات اليوم مع تزايد اضطراب الاقتصاد العالمي بسبب فيروس كورونا وتداعياته السلبية على الطلب العالمي.

بدأ زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي تعاملاته اليوم عند مستويات 1.4085، في حين وصل الآن بحلول الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش إلى مستويات قريبة من 1.4031، بينما وصل الزوج خلال تعاملات اليوم إلى أدنى مستوياته عند 1.4017، بينما كان أعلى مستوى له عند 1.4093.

اوضح مكتب الاحصاءات الوطنية في كندا اليوم عن تراجع عجز الميزان التجاري للاقتصاد الكندي بأقل من التوقعات خلال شهر مارس الماضي، ليسجل العجز 1.4 مليار دولار كندي، في الوقت الذي كانت توقعات المحللين في الأسواق تُركز على تسجيل العجز التجاري تراجع بنحو 2.5 مليار دولار كندي فقط. بينما كانت القراءة الأخيرة للعجز التجاري الكندي خلال فبراير الماضي عند 1.0 مليار دولار كندي قبل أن يتم تعديلها لتصبح 0.9 مليار دولار كندي.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الكندي فنياً

إذا لاحظنا حركة الدولار الأمريكي مقابل الكندي اليوم على الاطار الزمني ساعة، سنتمكن من القول ان الزوج يتداول أسفل المتوسط المتحرك الأسي 50 وسط اتجاه عرضي، بعد أن كسر مستويات دعم 1.4060، لذلك فإن نظرتنا على الدولار الأمريكي مقابل الكندي بيعية باستهداف مستويات دعم جديدة عند 1.3849.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق