مديري المشتريات التصنيعي لإسبانيا يخالف التوقعات مع حدة تفشي كورونا هناك - أخبار المال
فوركس

مديري المشتريات التصنيعي لإسبانيا يخالف التوقعات مع حدة تفشي كورونا هناك

اظهرت البيانات الصادرة منذ دقائق عن مخالفة مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لإسبانيا خلال شهر مارس الماضي توقعات المحللين في الأسواق، وسط تصاعد حدة تفشي فيروس كورونا في إسبانيا خلال الايام القلائل الماضية.

اوضحت بيانات مكتب الاحصاءات صباح اليوم تسجيل مؤشر مديري المشتريات للقطاع التصنيعي الاسباني خلال شهر مارس الماضي مستوى 45.7، الأمر الذي جاء مخالفاً تماماً لتوقعات المحللين الأسواق والتي انحسرت حول تراجع المؤشر إلى مستوى 44.0. يجدر الإشارة إلى أن القراءة السابقة لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي قد سجلت خلال فبراير مستويات 50.4.

على نحو متصل تزداد تطورات الانتشار السريع لفيروس كورونا في إسبانيا سوءً، حيث احتلت إسبانيا المركز الثالث عالمياً من حيث أعداد المصابين بفيروس كورونا لديها. تعدى إجمالي مصابين فيروس كورونا في إسبانيا اليوم نحو 95923 حالة مؤكدة. يحدث هذا في الوقت الذي قفزت فيه أعداد الوفيات هناك حسب آخر تحديث لها اليوم إلى نحو 8464 حالة.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق