سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يقلص مكاسبه بعد بيانات النشاط الخدمي - أخبار المال
فوركس

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يقلص مكاسبه بعد بيانات النشاط الخدمي

قلص سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مكاسبه خلال تداولات اليوم ، متأثرا بانكمش النشاط الخدمي في المملكة المتحدة لأدنى مستوى في تاريخه.

وكان افتتح سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي تعاملاته اليوم عند مستويات 1.2442، ويتداول الآن بحلول الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش عند مستويات 1.2462 مرتفعا بنحو 0.15% ، في حين كان أعلي مستوى وصل إليه الباوند دولار خلال تداولات اليوم عند مستويات 1.2483.

بيانات مؤشر مديري المشتريات

وكان قد صدر اليوم القراءة النهاية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي ، حيث تراجع المؤشر إلى 13.4 نقطة خلال شهر أبريل الماضي، مقابل 34.5 نقطة مسجلة في شهر مارس الماضي ، وجاءت القراءة النهائية أفضل من القراءة الأولية التي كانت عند 12.3 نقطة.

وتأتي القراءة هي الأدنى على الإطلاق منذ بدء المسح في عام 1996، وأدنى أيضاً من القراءة المسجلة خلال الأزمة المالية العالمية في شهر نوفمبر2008 عند 40.1 نقطة.

محادثات تجارية مع الولايات المتحدة

ومن ناحية أخري تبدأ اليوم محادثات تجارية بين الولايات المتحدة وبريطانيا عبر الفيديو ،حيث تسعي الولايات المتحدة الامريكية لعقد صفقة تجارية ضخمه مع بريطانيا تعزيز سلاسل التوريد المحلية وذلك بعد انفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي في بداية العام الجاري.

وكانت قد اعربت الدولتين عن استعدادهما إحراز تقدم ملموس في المحادثات في اسرع وقت ممكن بشأن وضع التجارة بينهم خلال الاسبوعين القادمين.

النظرة الفنية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

بالنظر للزوج الجنيه الإسترليني الدولار الأمريكي ، يستقر الإسترليني أعلى مستويات 1.2400 للجلسة الرابعة علي التوالي ، نتوقع أن يواصل الزوج الارتفاع وكسر مستويات 1.2480 خلال تداولات اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mohamed Ahmed

محرر اقتصادي متخصص في الأسواق المالية العالمية والسلع وتقديم المحتوى الاقتصادي ، تخرج من كلية التجارة جامعة الاسكندرية ،وحاصل على شهادة Introduction to Securities & Investment من معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار ،عمل من قبل باحث اقتصادي لأكثر من عامين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق