سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار في تداولات عرضية للجلسة الثالثة على التوالي - أخبار المال
فوركس

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار في تداولات عرضية للجلسة الثالثة على التوالي

تداولات عرضية على سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسات الاسبوع الماضي.

حيث افتتح زوج الباوند دولار تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 1.2454 وصعد بقوة ليلامس مستويات 1.2647 ولكنه فشل في الحفاظ على تداولاته عند هذه المستويات، ليتراجع زوج الباوند دولار ويغلق عند مستويات 1.2500.

ومع افتتاحية تداولات جلسة اليوم 20 ابريل، تراجع زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار قليلًا، ليتداول وقت كتابة هذا التقرير عند مستويات 1.2440.

ولا يوجد اليوم أخبار قوية من الجانب البريطاني، بينما سنكون غدًا على موعد مع مؤشر التغير في شكاوي البطالة ومؤشر معدلات البطالة من منظمة العمل الدولية.

من جهة أخرى لا يوجد بيانات أمريكية ذات أهمية كبيرة سوف تصدر خلال جلسة اليوم أو غدًا بإستثناء خطابات الرئيس الأمريكي اليومية.

وافتتحت أسواق الاسهم البريطانية جلسة اليوم الأثنين 20 ابريل على أداء مُتباين، بينما سجلت أسواق الاسهم الأمريكية تراجعات قوية مع افتتاحية جلسة اليوم، حيث تراجع مؤشر داو جونز بنسبة 1.50% وقت كتابة هذا التقرير، كما تراجع أيضًا مؤشر اس اندبي 500 بنسبة 1.14% وقت كتابة هذا التقرير.

ومازالت أعداد الحالات بـ فيروس كورونا مُستمرة في الزيادة ليصل إجمالي أعداد الحالات المُصابة لأكثر من 2.4 مليون حالة حول العالم وقت كتابة هذا التقرير.

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي من الناحية الفنية:

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي يستقر خلال جلسة اليوم
سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي يستقر خلال جلسة اليوم

بالنظر إلى زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي على الإطار الزمني 4 ساعات، سنجد أنه يتداول في نطاق عرضي.

وبالنظر إلى مؤشرات الزخم سنجد أنه تُعطي جميعًا إشارات مُتضاربة، الأمر الذي يجعل نظرتنا على الزوج مُحايدة خلال جلسة اليوم.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mostafa Abdelaziz

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق