سعر البيتكوين يرتفع 0.28% اليوم وبيتكوين اس في الأبرز - أخبار المال
العملات الرقمية

سعر البيتكوين يرتفع 0.28% اليوم وبيتكوين اس في الأبرز

اكمل سوق العملات الرقمية ارتفاعه اليوم على استحياء في ظل تصاعد أزمة فيروس كورونا في التأثير على الأسواق العالمية، ولكن تظل عملة بيتكوين اس في الأبرز في ارتفاع تعاملات اليوم وقبل حدث تخفيض مكافآت التعدين.

ارتفع سعر البيتكوين اليوم بحلول الساعة 11:57 بتوقيت غرينتش إلى مستويات 7296.68 دولار، ليبلغ ارتفاع اليوم إلى نسبة 0.28%.

من جانبها سجلت عملة الإيثريوم ارتفاعاً اليوم أيضاً بلغ نحو 1.23% واستقر سعرها عند مستويات قريبة من 170.92 دولار.

انضمت عملة الريبل إلى الارتفاعات التي سسادت سوق العملات الرقمية اليوم ووصل سعرها إلى نحو 0.1991 دولار، لتسجل نسبة ارتفاع عند 0.70%.

كان التراجع الوحيد الذي سجله سوق العملات المشفرة اليوم من نصيب عملة البيتكوين كاش التي تراجعت بنسبة 1.48% وتم تداولها عند سعر قريب من 262.96 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى احتلت عملة بيتكوين اس في الارتفاع الأعلى وسط باقي العملات الرقمية خلال تعاملات اليوم، حيث بلغت نسبة ارتفاعها اليوم نحو 3.02% واستقرت قرب مستويات 217.06 دولار.

على نحو متصل يتنبأ الكثير من المحللون في سوق العملات الرقمية إلى ارتفاع قوي سيقبل عليه البيتكوين بعد عمليات تخفيض مكافآت التعدين التي سوف تتم خلال الشهر الجاري، وأن صدى تلك العمليات سينعكس على ارتفاع قوي لن تشهده عملة البيتكوين من قبل.

تابعنا
العلامات:
اظهر المزيد

Mayada Gamal

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق